الرئيسية / سؤال وجواب / مين جربت / مين جربت العسل للوجه

مين جربت العسل للوجه

ان العسل هو من أهم العناصر الطبيعية التي تعمل على المحافظة على البشرة الفاتحة والمشرقة ولا سيما الناعمة. لذا، ان فوائده الجمالية كثيرة وأساسية للبشرة لكي تزوِدك بما تحتاجين اليه من بشرة نضرة. ألقي نظرة مع ياسمينة على فوائد البشرة الجمالية التي يضيفها العسل الى بشرتك.

يعالج العسل آثار علامات التقدم في السن على البشرة من بينها الخطوط الظاهرة ويحافظ على ترطيب بشرتك لكي تبقى مشرقة. انه يحتوي على تركيبة غنية بالمواد المضادة للأكسدة يجعله مضاداً للبكتيريا.

بالتالي، يعالج العسل حب الشباب كما أنه يمتص الاوساخ الموجودة في خلايا البشرة ويعمل كمنظّف طبيعي لكي يزيل كل الزيوت الزائدة والاوساخ عنها.

اذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، انالعسل الحل المناسب لكي تستخدميه كعلاج طبيعي لترطبي به بشرتك. لذا، العناية بالبشرة الجافة أساسي بالعسل لكي لا تظهر القشرة الخفيفة على سطحها.

يعمل العسل أيضًا على علاج الحروق فيالبشرة التي تتعرضين لها ويمنهعا أن تلتهب لانه يقوم بمداويتها بسرعة وذلك لانه يحتوي على تركيبة مضادة للبكتيريا

خلطة الحليب وعصير الليمون والعسل: لهذه الخلطة للوجه، امزجي ملعقة صغيرة من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من عصير الليمون. طبّقي هذه الخلطة على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

عن مقامي دنيا