الرئيسية / سؤال وجواب / مين جربت / مين جربت الاستقدام من اوغندا

مين جربت الاستقدام من اوغندا

الاستقدام من أوغندا

سمحت الحكومة السعودية الاستقدام من اوغندا ، وتعتبر العاملات الاوغنديات افضل عمالة من افريقيا من ناحية النظافة والاهتمام وكذلك الثقافة وبعضهن يجدن التحدث باللغة الانجليزية ، انا سبق وان استقدمت من اوغندا صراحة كانت الخادمة ممتازة جدا ونظيفة ومرتبه وتحب الاطفال و كذلك تهتم لرعاية كبار السن وعادي تقدرين تسحبين الجوال منها بدون مشاكل.

معلومات عن أوغندا

أوغندا ، بلد في شرق وسط أفريقيا. حول حجم بريطانيا العظمى ، أوغندا مأهولة بالعشرات من المجموعات العرقية. في اللغة الانجليزية والمسيحية مساعدة تتحد هذه المتنوعة الشعوب، الذين يأتون معا في عالمي عاصمةكمبالا ، المدينة الخضراء التي تشمل خطتها العشرات من المتنزهات الصغيرة والحدائق العامة وممشى خلاب على طول شاطئ بحيرة فيكتوريا ، أكبر بحيرة للمياه العذبة في أفريقيا. و اللغة السواحلية توحد البلاد مع جيرانها في شرق أفريقيا كينيا و تنزانيا .

تاريخ أوغندا

حصلت أوغندا على استقلال رسمي في 9 أكتوبر 1962. حدودها ، مرسومة بطريقة مصطنعة وتعسفية في أواخر القرن التاسع عشر ، شملت نوعين مختلفين أساسًا من المجتمعات: ممالك البانتو المركزية نسبيًا في الجنوب والشعوب النيلية والشعبية اللامركزية الى الشمال. سجل البلاد المحزن من الصراع السياسي ، إلى جانب المشاكل البيئية والويلات من وباء الإيدز في جميع أنحاء البلاد، أعاق التقدم والنمو لسنوات عديدة. ومع ذلك ، ففي بداية القرن الحادي والعشرين ، حكمت حكومة مدنية منتخبة شعبياً بأوغندا ، التي حققت الاستقرار السياسي ، قد وضعت مثالاً للتصدي لأزمة الإيدز التي تهدد بسحق القارة ، وتتمتع بأحد أسرع البلدان نمواً. الاقتصادات في أفريقيا.


عن الهام الرويلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *