الرئيسية / الأسرة / اهداف الاسرة / كيف اجعل زوجي خاتم باصبعي

كيف اجعل زوجي خاتم باصبعي

الحياة الزوجية شركةٌ بين الزوجين، تحتاج إلى تجاوب الطرفين وتعاونهما لتحقيق السعادة المنشودة. وقد كرَّم الإسلام الزوج الصالح، والزوجة الصالح، وأثنى عليهما. ومن أجل سعادة الزوجين أثنى الرسول -صلى الله عليه وسلم- على الزوجين الصالحين لتخلق الأزواج بهذا الصلاح فتسعد الأسرة، ويسعد المجتمع، فممَّا ثبت في شأن الزوج الصالح قول رسولنا: “أكمل المؤمنين إيمانًا أحسنهم خلقًا، وخياركم خياركم لنسائكم.” وما ورد في شأن المرأة قوله -صلى الله عليه وسلم-: “الدنيا متاع، وخير متاعها المرأة الصالحة.

كيف اجعل زوجي خاتم باصبعي

الرجل يحب المرأة التي تهتم بأهلة وأصدقائه وخاصة أمه وأباه، إذا تقربت إلي أهله وأحسنت معاملتهم واستقبالهم سوف تحصلين علي رضاء زوجك وهذا يعني انك قد حصلت علي قلبه ، لا تسيئي معامله أمه وأباه فهذا يزعجه كثيرا  لذلك إذا أرت أن يعشقك كثيرا اهتمي بأهله.

ما يحبه الرجل في المرأة

هناك مجموعة من الصّفات التي يحبّ الرّجل أن تتمتّعي بها، ومنها:

  • يحبّ الرّجل المرأة المستقلة: ولا بأس أن تخبريه بين الوقت والآخر عن يوم صعب في عملك، وكلما كانت المرأة مستقلةً ولها شخصيّة قويّة، يمكنها أن تساند الرّجل عاطفيّاً، وتكون قادرة على الشّعور بما يواجهه من متاعب الحياة.
  • يحبّ الرّجل المرأة الذّكية: فالرّجال بشكل عام يكرهون المرأة الغبيّة واللامبالية، فهي تحتاج إلى كثير من الوقت لتتعلم وتفهم الحياة، فمع المرأة الذّكية لا يمكن للرجل أن يشعر أبداً بالضجر أو الملل، فهي ستفاجئه دوماً بأفكارها وتصرّفاتها.
  • يحبّ الرّجل المرأة التي تتمتّع بالجاذبية: والجاذبيّة هنا لا تعني فقط الجمال، ولكنّها تعني التحلي بكلّ المزايا التي تجعل المرأة جميلة في كلّ وقت ومكان.
  • يحبّ الرّجل المرأة الجميلة: وجمال المرأة لا يكمن في شكلها فقط، بل في اهتمامها بمظهرها، وترتيبها، وملابسها، وكلّ التفاصيل التي تحيط بها.
  • يحبّ الرّجل المرأة التي تحترمه: وهي صفة رئيسيّة لا يمكن للرجل أن يستغني عنها أبداً، ولكن هذا لا يعني أن تتفق نمه المرأة في كلّ أمور الحياة، بل أن تكون دبلوماسيّة ولبقة في جدالها معه.
  • يحبّ الرّجل المرأة التي تحبّه: ويمكن للرجل أن يميّز هذه المرأة من طريقة نظرها إليه واهتمامها الشّديد به، وعدم محاولتها تغييره بأي شكل من الأشكال.
  • يحبّ الرّجل المرأة التي تساعده لينجح في حياته: ويحبّ أيضاً المرأة الطموحة، والتي تسعى لتحقيق هدف ما في حياتها.

عن الهام الرويلي