الرئيسية / الطب و الصحة / امراض العظام / طريقة كسر رجل العسكري و كسر الاصبع لاخذ اجازه مرضيه

طريقة كسر رجل العسكري و كسر الاصبع لاخذ اجازه مرضيه

ما هو الكسر

كسر العظام هي حالة طبية والتي لا يوجد كسر جزئي أو كامل في استمرارية العظم . في الحالات الأكثر شدة ، يمكن تقسيم العظم إلى عدة أجزاء. قد يكون الكسر العظمي ناتجًا عن تأثير قوة عالية أو إجهاد ، أو إصابة إصابة أقل بسبب بعض الحالات الطبية التي تضعف العظام ، مثل هشاشة العظام ، وسرطان العظم ، أو تكون العظم الناقص، حيث يتم بعد ذلك وصف الكسر بشكل صحيح بكسر مرضي .

أضرار كسر رجل العسكري عمدا

قد تؤدي بعض الكسور إلى مضاعفات خطيرة بما في ذلك حالة تعرف باسم متلازمة المقصورة . إذا لم يتم علاجها ، في نهاية المطاف ، قد تتطلب متلازمة المقصورة بتر الطرف المتضرر. قد تشمل المضاعفات الأخرى عدم الاتحاد ، حيث يفشل العظم المكسور في الشفاء أو سوء الإتحاد ، حيث يشفى العظم الممزق بطريقة مشوهة.

يمكن تصنيف مضاعفات الكسور إلى ثلاث مجموعات عريضة ، اعتمادًا على وقت حدوثها. هذه على النحو التالي –

  • مضاعفات فورية – يحدث في وقت الكسر.
  • مضاعفات مبكرة – تحدث في الأيام القليلة الأولى بعد حدوث الكسر.
  • مضاعفات متأخرة – تحدث بعد وقت طويل من حدوث الكسر.

طريقة كسر رجل العسكري

بعض اخواننا واحبابنا ممن يعملون في القطاع العسكري يريد اخذ اجازة مرضية وهمية بحيث يقوم بكسر اصبعه او رجله ، ولكن آمل من الجميع توخذي الحذر ولاتلقي بنفسك الى التهلكة بعض الكسور خطيرا جدا وقد تسبب بتر الاصبع او الرجل او تجيك غرغاينا لذلك اذا تبي اجازة طبيبه تقدم باجازة رسميه او اجازة بدون راتب او اجازه اضطراريه ولا ننصحك ابدا بكسر يدك او رجلك، والله يهدي الجميع.


عن الهام الرويلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *