الرئيسية / الحياة الزوجية / الزواج الناجح / طريقة التعامل مع الزوج الشمالي الشرقي

طريقة التعامل مع الزوج الشمالي الشرقي

[b id=”a1″]الزوج الشمالي الشرقي[/b]

انه الشخص الذي يكتنفه الغموض.صعب المراس أنه مزيج من نمطين أحدهما ذو زوايا حادة وأضلاع متطابقة والآخر كالخط المستقيم لايميل نقطة فلا مكان للانسياب ولا الارتياح في حياته أنه بقدر صعوبته مثير للشفقة فلايملك مرونة الغربي ولا دفء الجنوبي. بدلا من التخبط في متاهة شخصيته لنكوّن دليلا ونحل اللغز، فمن حقنا أن نكون ملكات قلوبهم وأن نحظى بمكاننا الصحيح بين جوانحهم ومن حقهم أن يعيشوا روعة الحياة مع من تعرف خريطتهم الداخلية فهيا بنا لنبدأ رحلة الاستكشاف داخل الشمالي الشرقي.

[b id=”a2″]مواصفات الزوج الشمالي الشرقي[/b]
  • يقوم بمهامه تجاه ابنائه كشراء اغراضهم وتوصيلهم للمدارس.
  • يقدر الانجاز فاذا رااك قادره على رعايه اطفالك بتميز فسينجذب نحوك فلاتشتكي امامه من عدم سيطرتك على ابنائك.
  • يفرض احترامه على الاخرين فعلمي ابنائك الاحترام واهم شيء والدهم.
  • قد يحرم ابنائه من اشياء بدون سبب مقنع. فعودي ابنائك على التعبير عن رائيهم بأدب.
  • يحب الاستقبال والاهتمام عن وصوله للمنزل عودي ابنائك على ذالك.
  • يحب الترتيب في المظهر ويحب يرى ابنائه مرتبين ونظيفين.
  • يحب تنظيم وقته ويحب الروتين ولا يمل منه.
[b id=”a3″]عيوب الزوج الشمالي الشرقي[/b]

هو في الحقيقة أصعب شخصية يمكن التعامل معها. وإذا نجحت الزوجة في لجم هذه الشخصية وفهمها، فإنّها ستجد بالتالي أنّ الرجل الشمالي هو أرق إنسان على وجه الأرض. أمّا مميزاته فتكمن في كونه شخصاً قيادياً، إستقلالياً، قاسياً لا يبوح بمشاعره مطلقاً لأنه يرى في ذلك ضعفاً ومهانة.

[b id=”a4″]طريقة التعامل مع الشمالي الشرقي[/b]

الرجل الشمالي الشرقي يحب المدح كثيرا يعني امدحي صفاته و لا تمدحي ذاته حتى لا يصاب بالغرور . امدحي اهله كثيرا بما يستحقون و حاذري من الكلام عن عيوبهم . فأهله جزء لا يتجزء من الرجل الشمالي كذلك يحب الزوجه اللي تهتم كثيرا بابناءه و تراعيهم . ويحب الترتيب و يكره الفوضى . فاهتمي بترتيب جميع الاشياء اللي تخصه من اوراق و عطور و ملابسه. يحب الشمالي الشرقي المرأه ذات الشخصيه القويه. و يعتبر الاعتذار ضعف. فإذا اخطأتي صلحي الخطأ دون ما تكثري من الاعتذار . لا تكثري يا اختي من الشكوى. ويحب الشمالي الشرقي الشعر الاسود الطويل الناعم.


عن الهام الرويلي