الرئيسية / الطب و الصحة / طب الاعشاب / رقم الشيخ سلامة الجهني بالمدينه المنوره

رقم الشيخ سلامة الجهني بالمدينه المنوره

[b id=”a1″]معلومات عن العلاج بالكي[/b]

الكي هو تقنية طبية تعتمد على حرق جزء من الجسد لإزالة أو إغلاق هذا الجزء، وينتج عنه إتلاف لبعض الأنسجة. كانت تلك التقنية من التقنيات المنتشرة في إيقاف نزيف الجروح وبتر الأعضاء، قبل معرفة المضادات الحيوية. وتستخدم التقنية الآن في إزالة الثئاليل.

[b id=”a2″]معلومات عن الشيخ سلامة الجهني[/b]

يعتبر الشيخ سلامة الجهني من اشهر الاطباء الشعبيين في المملكة فهو مشهور بعلاج الجلطات بواسطة الكي ويعالج بعض الامراض.

[b id=”a3″]رقم الشيخ سلامه للحجز[/b]

هذا رقم الجوال 0509290296 للحجز او للاستفسار ويفضل منك انك تذهب للمدينة المنورة وتطلب من التكسي يوديك لمنزل الشيخ سلامه فهو معروف ومعلم من معالم المدينة المنورة والكل يعرفه اهم شي تروح بدري بعد الفجر تاخذ رقم. حاول ماتروح الجمعة والسبت غالبا مايكون موجود.

[b id=”a4″]اوقات دوام الشيخ سلامه الجهني[/b]

دوام الشيخ من الاحد الى الثلاثاء تقريبا ويعالج يومي الخميس والاربعاء من الفجر الى بعد الظهر ويفضل تجي بدري عشان تاخذ رقم لك والله يشافي الجميع.

[b id=”a5″]سلامه الجهني لعلاج الجلطات[/b]

يعتبر الشيخ سلامة من افضل الاطباء على مستوى المملكة لعلاج الجلطات ولكن يفضل تكون الجلطة حديثة اقل من اسبوعين اكثر من اسبوعين مايستقبل والله يشافي الجميع.

[b id=”a6″]الامراض التي يعالجها سلامه الجهني[/b]

هناك امراض حديدة يعالجها الشيخ ونذكر منها

[b id=”a7″]حكم العلاج بالكي[/b]

يجوز كي المريض بالنار لعلاجه إذا احتاج إلى ذلك ، ويرجى أن ينفعه الله به ؛ لما ثبت عن جابر بن عبد الله قال : بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى أبي بن كعب طبيباً فقطع منه عرقاً ثم كواه عليه ، وما ثبت من أن سعد بن معاذ رضي الله عنه لما رُمي ، كواه النبي صلى الله عليه وسلم . بمشقص (نوع من السهام) في أكحله ، ولما رواه الترمذي عن أنس رضي الله عنه ، أن النبي صلى الله عليه وسلم كوى أسعد بن زرارة من الشوكة ، وقال : حسن غريب ، ولما رواه البخاري ومسلم عن ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (الشفاء في ثلاثة : شربة عسل ، وشرطة محجم ، وكية نار ، وأنهى أمتي عن الكي) وفي لفظ آخر : ( وما أحب أن أكتوي ) فدل فعله وإخباره صلى الله عليه وسلم ، بأنه من أسباب الشفاء على جواز العلاج به عند الحاجة إليه


عن الهام الرويلي