الرئيسية / منوعات / رسائل حب / رسائل تهنئة رسمية

رسائل تهنئة رسمية

 

  • أسأل الله أن يعطيك أطيب ما في الدنيا محبة الله وأحسن ما في الجنة رؤية الله وأنفع الكتب كتاب الله وأن يجمعك بأبر الخلق رسول الله، وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه اللهم آمين.
  • فى هذه الأيام المباركة التى نتهيأ فيها لإستقبال شهر رمضان المعظم يسرنى أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمانى إننا نقف بكل الإجلال والتقدير أمام هذه المناسبة الكريمة بقلوب صادقة لنستمد منها القيم السامية وملتزمين بالإخلاص والوفاء لرسالة الأمن النبيلة سائلين المولى العلى القدير أن يوفقكم وأن يسدد خطاكم وأن يعيد هذا الشهر الفضيل وقد تحققت لنا كل أمانينا وكل عام وسيادتكم بخير.
  • أسأل الله لنا ولكم فى شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم فى زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر وأعادة الله علينا وعليكم وكل عام وانتم بخير.
  • يسرنى مع حلول شهر رمضان المعظم أن أبعث إليكم بأطيب التهانى وأسمى الأمانى إننا إذ نستقبل هذا الشهر الفضيل الذى يؤكد قوة العزيمة والإيمان وسماحة الدين الحنيف فى الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة وبإعلاء القيم السامية والأخلاق الكريمة وبإرساء مبادئ الأمن وحقوق الإنسان نسأل الله تعالى أن يوفقنا فيه وكل عام وأنتم جميعا بخير .
  • أسأل الله أن يكتب لك الصيام والقيام وأن يكتبك فيمن صلح من أمة محمد وأن يسترك في الدنيا والأخرة وأن يجعلك مباركا أينما كنت ويحفظ دينك وأهلك وذريتك ودنياك وأن تكون عند الله خيرا مما أنت عليه عند خلقه وأن يرزقك خيرا مما تأمل وترجو.
  • نهنئ الأمة الإسلامية بشهر رمضان المبارك، سائلين الله سبحانهُ أن يجعلنا جميعا من عُتقاء شهر المغفرة والخيرات أعادة الله علينا وعليكم باليمن والبركات وكل عام وانتم بخير.
  • تتقدم “الاسم” بأصدق واطيب التهاني والتبريكات الى “الاسم” ، والى الامتين العربية والاسلامية وعموم الشعب “الاسم” بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ونسأل الله العلي العظيم ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال وان يعيننا ويعينكم على قيامه وصيامه وان يعيده علينا وعليكم سالمين.
  • يطيب لل”الاسم” أن تتقدم بخالص التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، سائلين الله سبحانه وتعالى العون والتوفيق لصيامه وقيامه ، وأن يكتب لنا فيه جميعا الأجر والمثوبة.
  • يسعدني أن أبعث إليكم “الاسم” بأصدق آيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعيا الله أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعطاء، وأن يجعله شهر خير وبركة على الوطن والشعب، في ظل حياة آمنة مستقرة. كما يسعدني أن أنقل إليكم التهاني من “الاسم” بهذا الشهر المبارك، رعاكم الله ووفقكم إلي ما فيه خير وكل عام وأنتم بخير.
  • بحلول شهر رمضان المبارك لجميع الأعضاء ولجميع الأمة الاسلامية أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الاسلامية بالخير واليمن والبركات وجعلنا واياكم من عتقاء هدا الشهر الكريم وكل عام وأنتم الى الله أقرب وكل عام وجميع الأمة الاسلامية بخير وسلام.
  • أخلص التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى عز وجل أن يديم على مقام سيدي الكريم موفور الصحة والعافية، كما أرفع للمقام الكريم تهنئة “الاسم” وكافة منسوبيها بهذه المناسبة ودعواتهم المخلصة أن يحفظكم الله لهذا الوطن العزيز وأن يعيد هذه المناسبة علينا ونحن ننعم برغد العيش الكريم في ظل قيادتكم الحكيمة وفقكم الله، حفظكم الله وأدام عزكم وجعلكم ذخرا للوطن والمواطن.
  • بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك يشرفنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات وأعظم وأصدق عبارات الأماني اليكم وكل عام وانت في صحة رغيدة وسلام.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله رب العالمين، وصلى الله على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، قال الله تعالى في محكم كتابه الحكيم: “شهرُ رمضان الّذي أُنزل فيه القُرآنُ هُدى لّلنّاس وبيّنات مّن الهُدى والفُرقان فمن شهد منكُمُ الشّهر فليصُمهُ ومن كان مريضا أو على سفر فعدّة مّن أيّام أُخر يُريدُ اللّهُ بكُمُ اليُسر ولا يُريدُ بكُمُ العُسر ولتُكملُوا العدّة ولتُكبّرُوا اللّه على ما هداكُم ولعلّكُم تشكُرُون” بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أتقدم بخالص التهاني والتبريكات ل”الاسم”, وأسأل الله العلي القدير على أن يبلغنا وإياكم شهر رمضان وأنتم بخير وصحة وعافية وأن يعيننا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه عنّا وأن يكتبنا فيه من المقبولين وأن يجعلنا من عتقائه من النار.
  • رمضان مبارك أسأل الله لكم فى شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم فى زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.
  • أيام وليالي زاحفة إلينا بين ثناياها إشرقات فأيامه بركات ولياليه ركعات وساعاته دعوات وقرآن وصيام وصلوات إنه رمضان بلغك الله هذا الشهر وأجرى فيه حسناتك مجرى النهر وأسعدك وفرج كربك مدى الدهر.
  • في أيام شعبان أرى الأيام تطوى سراعا وأتذكر أحبة لهم في قلبي محبة وإعزازا فيا مالك الملك أعطهم سؤالهم وأصلح شانهم واغفر لهم وبارك لهم في شعبان وبلغهم رمضان واكتب لهم فيه العتق من النار.
  • رمضان جئت إلينا تحنو سماك علينا أهلا قدمت ومرحبا سقنا إليك حنينا رمضان ليتك دائم فيك الثواب جنينا لكي نفوز بجنة هبة الكريم إلينا وكل عام وانتم بخير.
  • بارك الله لنا ولكم في الشهر وجعلنا ممن استكمل الأجر وممن يوفق لقيام ليلة القدر وممن يسعد في يوم الحشر السباق في رمضان اشتد والجنة زينت وفتحت لمن جد والجائزة أعدت لمن اجتهد فلا يكن همك اللحاق ولكن ليكن شعارك : وعجلت إليك ربي لترضى.
  • ها هي شمس أول يوم في رمضان أشرقت أسعدك الله بساعات هذا اليوم المبارك وتقبل صلاتك وصيامك وجميع طاعاتك ووسع رزقك وأجاب دعوتك وجعل الريان بابك والفردوس ثوابك والكوثر شرابك.
  • أسأل الله أن تشهد رمضان أياما مديدة وسنين عديدة وأن تكون من صائمي أيامه وقائمي ليله وخاتمي قرآنه وممن يستجاب دعائه وتقبل أعماله.
  • قال ابن تيمية “العبرة بكمال النهايات لا بنقص البدايات، فاجتهد فيما بقي منه” وقال الحسن البصري “أحسن فيما بقى يغفر لك ما مضى” فاغتنم ما بقي فلا تدري متى تدرك رحمة الله ربما تكون آخر ساعة من هذا الشهر.
  • إلهي اختم شهر رمضان ل ” الاسم” بمغفرة بلا عذاب وجنة بلا حساب ودعاء مستجاب اللهم إني أحبها فيك فارضها وارضى عنها وبارك لها فيما أعطيتها ولا تجعل لها حاجة إلا قضيتها وأعد اللهم رمضان عليها بالخير.

 

عن مقامي دنيا