الرئيسية / منوعات / ديكورات / افضل محل سجاد موكيت في الباحة المندق المخواه بلجرشي

افضل محل سجاد موكيت في الباحة المندق المخواه بلجرشي

ما هو السجاد

البساط ، السجاد ، مصنوعة من نسيج الحرير ، الصوف. واستخدمت لتغطية أرضية الغرفة. قدمت الحروب الصليبية السجاد التركي في أوروبا حيث كانت ، بشكل رئيسي ، معلقة على الجدران كمفروشات أو تستخدم على الطاولات. فقط بعد فتح طرق التجارة في القرن السابع عشر ، وصل السجاد الفارسي . لم يكن استخدامه في المنازل الغربية كغطاء للأرضية شائعًا حتى القرن الثامن عشر.

أنواع السجاد

عادة ما يتم تصنيف السجاد وفقا لنمط العقدة التي تتبعها ، ويستخدم النظام. هناك السجاد في عقدة (مع سمك أقل أو أكبر) ، والسجاد حلق والسجاد مختلطة (عقدة والحلاقة على نفس القماش).

وهناك أيضًا سجاجيد مدرفلة أو سجادات معيارية (تستخدم عادة في مناطق العمل لتسهيل الوصول إلى جذوع الأشجار تحت الأرض).

طريقة أخرى لتصنيف السجاد هي حسب شكلها. الأشكال الأكثر كلاسيكية هي مستطيلة وجولة ، والتي تم وضعها لعدة قرون. في الوقت الحاضر ، بفضل الآلات والتقنيات الجديدة ، يتم تحقيق جميع أنواع الأشكال ، ليس فقط هندسية ، ولكن أيضًا مخصصة.

تاريخ السجاد

تم العثور على السجادة الأولى المعروفة في الحفريات في سيبيريا (1947)، ويعتقد أن وضعت في بعض مناطق أرمينيا أو بلاد فارس حوالي عام 400 قبل الميلاد لتكون في مثل هذه المنطقة الباردة، وفرت حالة تجمد الحفاظ ممتاز على مر القرون.

اسعار السجاد في الباحة

تختلف اسعار السجاد في الباحة على حسب نوع السجاد و الموكيت يعتبر السجاد أو الزل من اشهر الاشياء التي تستخدم في المنازل ، سعر المتر يتراوح بين 15 ريال الى 60 ريال على حسب الجودة و الصناعة ، و اشهر انواع السجاد هو الايراني او التركي.

افضل محل سجاد في الباحة

اذا كنت مهتم وتبحث عن ارخص و افضل محلات السجاد و الموكيت و المفروشات نرشح لك بعض المحلات وهي: مفروشات السريع بالباحه و بيوتات الذوق بالباحه و قصر الزان بالباحه ، طبعا الافضل بدون منازع هي مفروشات السريع. وهي محلات قريبة من النصباء و برحرح و دوس و العقيق.


عن الهام الرويلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *