الرئيسية / الأسرة / الحمل و الولادة / افضل دكتورة نساء وولاده في دله

افضل دكتورة نساء وولاده في دله

[b id=”a1″]اسماء دكتورات النساء في دله[/b]
  • الدكتوره ايه السودانيه
  • الدكتوره رانيا حلمي
  • الدكتوره سعديه باكستانيه
[b id=”a2″]دكتورات دله نساء وولاده[/b]
  • الدكتوره نضال
  • الدكتوره ممتازه
[b id=”a3″]مقدمة عن مستشفى دله[/b]

عندما يتعلق الأمر باختيار المستشفى،أمر واحد واضح يؤخذ في الاعتبار: نوعية الجودة المقدمة. فتقاليده العريقة في تقديم الخدمات الطبية المتميزة والجودة العالية في بيئة مريحة وملائمة لأكثر من عقدين، تعني راحة البال لآلاف المرضى الذين يتلقون كل عام الرعاية التامة من قبل فريق الأطباء والمتخصصين والممرضين لدى مستشفى دله. يركز مستشفى دله على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الحديثة والمتطورة ذات الجودة المتميزة، والتي تتيح تحسين صحة المجتمعات التي نخدمها بكل محبة وتفهم لاحتياجات المرضى وعائلاتهم المختلفة. كمؤسسة تقدم الرعاية الطبية، يطمحون أن يكونو الاختيار الأول للناس بين المستشفيات في الرياض وأن نتميز بتحقيق رضا مرضاهم، وأن يوفرو أفضل جودة ممكنة طبياً وخدماتياً، بالإضافة إلى أفضل الأطباء والمتخصصين والموظفين.

[b id=”a4″]تطلعات المستشفى[/b]

سيعمل المستشفى دائما لتلبية رغبات مراجعيه ومجتمعه وتطوير موظفيه و سيتم تحقيق هذا من خلال استخدام اساليب الجودة الشاملة والمراجعة الدورية لاحتياجاتهم اعتمادا على الموارد المتاحة. ومن خلال جهود الفريق الواحد يسعى المستشفى دائما ليكون المركز الصحي الأمثل في الممكلة العربية السعودية.

[b id=”a5″]قسم النساء والولادة[/b]

يعتبر مستشفى دلّه منشأة صحية متخصصة في تقديم رعاية صحية شاملة من بينها قسم أمراض النساء والولادة. وهو قسم يعمل كمستشفى مستقل بذاته يوفر80 سريراً للمرضى مع فريق طبي نسائي بالكامل. يدعم مستشفى النساء والولادة أحدث الخدمات والأجهزة الطبية مثل قسم الحضانة للأطفال الذين يولدون قبل الأوان يشرف عليه فريق من الأخصائيين لديهم خبرات عالمية في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك تقدم المستشفى خدمات متميزة تلبي احتياجات المريضات وتعمل بمبدأ الوقاية تفادياً للحالات الطارئة.


عن الهام الرويلي