الرئيسية / الأسرة / الحمل و الولادة / افضل دكتورة نساء في مستشفى سند

افضل دكتورة نساء في مستشفى سند

[b id=”a1″]مستشفى سند[/b]

بدأت مستشفى سند عملها باعتبارها ” د/ أحمد أبنامي” سابقا في المملكة العربية السعودية وهي تضم حوالي أربعين طبيب تغطى الأقسام الخارجية والداخلية وتكونت في البداية من قسم للمرضى الداخلين مكون من سبعين سريرا في الأقسام العامة وثمانية عشر سريرا في وحدة العناية المركزة واثنان وعشرون سرير في وحدة العناية المركزة للأطفال وحديثي الولادة وتكونت من الأقسام الخارجية ومن نحو عشرين عيادة في مختلف التخصصات.

[b id=”a2″]اهداف المستشفى[/b]

رؤية “ليكون مستشفى الاختيار في الرياض”. مهمة المستشفى “لتقديم خدمات مدفوعة القيمة التي ترضي عملائنا، وتحسين المجتمع وتلبية المساهمين التوقعات”. ومن قيم المستشفى

  • السلامة من العناية.
  • المساءلة عن رضا المريض.
  • نبل الغرض.
  • العمل الموجهة للمرضى.
  • تكريس التميز والابداع لراحة المرضى.

[b id=”a3″]قسم النساء والولادة[/b]

يوفر قسم أمراض النساء والولادة الرعاية السابقة للولادة بصورة كاملة بما في ذلك اختبار عدم الإجهاد واختبار الموجات الفوق صوتية ومزرعة البول والدم وصورة فيزيائية حيوية واختبارات السائل المحيط بالجنين، ويوفر الاستشاريون المتخصصين في أمراص النساء والتوليد التقيمات السابقة للولادة المرتبطة بالحمل العادي والامراض المرتبطة بعدم الحمل وتم تجهيز الوحدة بأحدث تقنيات المسح بالموجات الفوق صوتي.

[b id=”a4″]افضل دكتور نساء وولادة[/b]

تعتبر الدكتورة مي ابو صفيه افضل دكتورة نساء بالمستشفى فهي استشاريه لها خبره طوليه ومتعلمه ومثقفه وعندها حسن الحوار مع المراجعات.

 


عن الهام الرويلي