الرئيسية / جمال و أناقة / العناية بالبشرة / أفضل منتجات العناية بالبشرة ماركة أولاي OLAY

أفضل منتجات العناية بالبشرة ماركة أولاي OLAY

العناية بالبشرة

العناية بالبشرة، (بالإنجليزية: Skin care) نضارة البشرة وصفائها تتوقف إلى حد كبير كباقي أجزاء الجسم على الراحة, الرياضة, الغذاء المتوازن والنظ وأهمها بالنسبة إلى حيوية وجمال البشرة: النظافة ولذلك يجب أن يغسل الوجه يوميا بالماء الدافئ والصابون مع الاهتمام بعمل رغوة كثيرة لتساعد على تدليك الوجه جيدا تدليك دائريا وبخفة والتأكد من غسل الفجوات الموجودة حول الانف وركنى الفم وكل أجزاء الوجه حتى منابت الشعر ثم الشطف بالماء الدافئ للتخلص من اثار الصابون. يجفف الوجه بفوطة ناعمة تمتص الماء على ان يكون التجفيف بالضغط وليس الدعك لانه قد يؤدى إلى خشونة الجلد.

أنواع البشرة

تنقسم البشرة تبعا لطبيعتها وخصائصها إلى ثلاثة أنواع هي:

  • البشرة العادية.
  • البشرة الدهنية.
  • البشرة الجافة.
  • البشرة المختلطة.

الحفاظ علي البشرة المختلطة إذا كانت هناك مناطق من بشرتك جافة كالخدين ، بينما مناطق أخرى دهنية كالأنف والذقن والجبهة فأنت من ذوات البشرة المختلطة أو البشرة المركبة . يقول خبراء التجميل أن البشرة المختلطة هي التي تجمع بين صفات البشرة الدهنية و البشرة الجافة.

أفضل منتجيات أولاي للبشرة

أولاي برو اكس مايكرو ديرموشن

مجموعة مميزة في تنظيف البشرة وتعمل بشكل رائد في جعل الوجه والبشرة بشكل عام ناضر ونظيف، ينتج رغوة رائعة تساهم في التفاعل الجيد من أجل الحصول على أفضل مسام ، كما يحدث هذا المنتج مطهر رائع للجسم ، يجعل الجلد أكثر شبابا ، ويزيل الجلد الميت ، كما يعالج الكثير من عيوب البشرة ويكون سبب في إنهاء مشكلة حب الشباب ، سعره في الأسواق السعودية 240 ريال سعودي .

مجموعة أولاي لمكافحة التقدم بالعمر

تقوم هذه المجموعة على جعل الوجه نضرا وجذابا ويستمر في حالة شباب مستمر ، يزيل التجاعيد ويشد ترهلات الجلد بشكل صحي وبدون علامات ، كما يسكب الجلد المزيد من الترطيب والانتعاش ، كما تقوم هذه المجموعة بأداء رائع خاصة في معالجة أسفل العين من الترهلات أو الهالات السوداء ، سعر المجموعة في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي .

أولاي فريش بيد مي اب

كريم ممتاز وصناعة أمريكية ويعمل على تقشير الجلد الميت من الجسم ويعمل أيضا على تطهير المسام بشكل مميز، كما يقوم على تنظيف البشرة بشكل رائد وسريع ، كما يقاوم الحبوب ويزيل أثارها ولا وجود للرؤوس السوداء مع استخدام هذا الكريم المميز ، والمميز في هذا الكريم أنه ليس دهني ولا يقوم على سد المسامات ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 165 ريال سعودي .

أولاي ريجينريست مايكرو سكولبتنيج

مجموعة تعمل بشكل فريد في العناية بالبشرة وخاصة منطقة ما حول العين والرموش من أولاي ويزيد من اشراقة البشرة ، فقد يقوم على تغذية المنطقة الموجودة تحت العين ، فيعمل على ترطيب هذا الجزء كما أنه سريع الامتصاص وليس دهني ويمنح نتائج سريعة ومميزة خاصة في نطاق العين وما حولها ، وداعا للشيخوخة والتجاعيد مع استمرار استخدام هذا المستحضر، سعر المستحضر في الأسواق السعودية 150 ريال سعودي .

أولاي توتال افيكت 7 في 1

مستحضر رائع ويقوم بأكثر من مهمة تجميلية في آن واحد ، يزيل التجاعيد ومظاهر التقدم في السن ، كما أنه مقوي للبشرة وداعم للفيتامين بشكل فريد ، من خلال المواد الطبيعية التي تتوفر في عناصر المستحضر، كما يقوم على تفتيح البشرة بشكل رائع وخاصة منطقة الهالات السوداء ، يمنح البشرة المزيد من اللمعان والنضارة ، سعر العبوة في الأسواق السعودية 150 ريال سعودي .

أولاي ريجينيرست لشد البشرة

من أهم مهام هذا الكريم أنه يقوم على شد البشرة بشكل أمن وبعيدا عن أي عواقب بعد ذلك ، يصبح الجلد بشكل أفضل ويظهر على هيئة صحية ونضرة ومشدودة بشكل رائع ، دون الشعور بأي ألم أو الشعور بأي تغيير غير ملائم للبشرة ، ويعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة بشكل مميز ، سعر هذا الكريم في الأسواق السعودية 150 ريال سعودي.

أولاي ناتشرال وايت

لمن ترغب في تفتيح لون البشرة وخاصة لمن تقوم بالعمل والخروج في أشعة الشمس ، لديها هذا الكريم الرائع الذي يقوم على تفتيح لون البشرة وجعلها نضرة وجذابة من بعد العناء وحرارة الجو ، يتميز برائحة رائعة والكريم ليس دهني ، كريم ليس غالي الثمن وبالرغم من ذلك نتائجه رائعة ، سعر العبوة في الأسواق السعودية 30 ريال سعودي .

المراجع

  • موضوع دوت كوم.
  • المرسال دوت كوم.
  • موسوعة ويكبيديا.
  • موقع وردشان.
  • موقع البرونزية.

عن الهام الرويلي